القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع أنواع شامبو ايف روشيه Yves Rocher بدون سلفات

يتميز ايف روشيه Yves Rocher بأن مكوناته تكون خالية تماماً من مادة السلفات ومكونة من مكونات طبيعية بنسبة تصل إلى 90% أو أكثر مما يجعلها الأفضل بين أنواع الشامبو الأخرى التي تحتوي على السلفات المضر بالشعر.

جميع أنواع شامبو ايف روشيه Yves Rocher بدون سلفات
جميع أنواع شامبو ايف روشيه Yves Rocher بدون سلفات

يوجد العديد من الأنواع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher وتختلف هذه الأنواع باختلاف الغرض من استخدامها وباختلاف نوع الشعر ومشكلة الشعر المراد معالجتها.

1. شامبو ايف روشيه لنمو الشعر YVES ROCHER COMPLEMENT ANTI - CHUTE 

يتميز هذا النوع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher بأنه خالي من السيلكون مما يعمل على تنظيف فروة الرأس بلطف كما يتميز بأنه يحتوي على 98% من المكونات النباتية الطبيعية، فيتكون من مادتين لهما فعالية وقدرة كبيرة على تقوية الشعر وحل مشكلة التساقط هما مستخلص الصبار ومستخلص بذور الترمس البيضاء.

يستخدم هذا النوع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher للتساقط وتحفيز نمو الشعر وتقويته واسترجاع كثافته مرة أخرى والحد من تساقطه.

2. شامبو ايف روشيه المضاد للقشرة YVES ROCHER ANTI - PELLICULAIRE 

يتكون هذا النوع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher من مجموعة من المكونات النباتية الطبيعية بنسبة 96%، ويعرف هذا النوع من الشامبو باسم ايف روشيه شامبو الرمان أيضاً وذلك لأن الرمان هو المادة الفعالة الرئيسية التي تعمل على إزالة القشرة من فروة الرأس.
يستخدم هذا النوع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher لعلاج فروة الرأس والتخلص من القشرة في وقت قصير.

3. شامبو ايف روشيه للشعر الدهني YVES ROCHER PURETE 

يتكون هذا النوع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher للشعر الدهني من 98% من المكونات الطبيعية كما أن المادة الفعالة الأساسية تتكون من مزيج من خلاصة نبات الصبار ونبات القراص الطبيعي 100%.
يعمل هذا النوع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher على تنظيف الشعر الدهني وفروة الرأس جيداً والحفاظ عليه نظيفاً.

3. شامبو ايف روشيه لتنقية الشعر من الشوائب YVES ROCHER ANTI - POLLUTION 

يتكون هذا النوع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher من 92% من المكونات المستخرجة من مصادر طبيعية 100%، فهو يتكون من مزيج من خلاصة أشجار الصبار والمورينجا الفعالة في تنظيف الشعر واعطائه مظهر صحي ونظيف ولامع.
يعمل هذا النوع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher على تنظيف 94% من الشوائب العالقة بالشعر وتنقيته جيداً ليحصل الشعر على مظهر صحي ونظيف ولامع.

4. شامبو ايف روشيه لزيادة حجم وكثافة الشعر YVES ROCHER VOLUME & MATIERE 

يتكون هذا النوع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher من 96% من المكونات المستخلصة من النباتات الطبيعية وتعتبر المادة الفعالة الرئيسية التي تعمل على زيادة حجم الشعر هي مزيج من خلاصة نبات الصبار وبذور الكينوا الطبيعية.
يعمل هذا النوع من شامبو ايف روشيه Yves Rocher على زيادة حجم الشعر إلى الضعف وإعطاءه القوة والحيوية فهو يعمل على مضاعفة حجم الشعر من الجذور حتى الأطراف.

5. شامبو ايف روشيه لمعان الشعر بخلاصة خل التوت  YVES ROCHER BRILLANCE

شامبو ايف روشيه Yves Rocher لمعان الشعر، هذا الشامبو غني بخل التوت وخالي من السولفات، يقوم بتعزيز لمعان الشعر والحفاظ على لونه وتألقه ويجعل الشعر أكثر حريرية ونعومة.
يستعمل هذا النوع للشعر الباهت أو الشعر المصبوغ.

6. شامبو ايف روشيه للشعر المتقصف بخلاصة الجوجوبا العضوية YVES ROCHER REPARATION

شامبو ايف روشيه Yves Rocher للشعر المتقصف، هذا الشامبو غني بزيت الجوجوبا العضوي وخالي من السولفات، يقوم بتغذية الشعر المتقصف ويجعله أكثر قوة ومليء بالحيوية ومرن حتى أطرافه.

7. شامبو ايف روشيه للشعر المصبوغ YVES ROCHER COULEUR VIOLET

شامبو ايف روشيه Yves Rocher مخصص للشعر المصبوغ، هذا الشامبو غني بخل التوت والخالي من السولفات، يقوم بحماية الشعر المصبوغ والحفاظ على لونه ويصبح الشعر أكثر لمعاناً وإشراقاً

8. شامبو ايف روشيه للشعر العادي إلى الجاف YVES ROCHER DOUCEUR

شامبو ايف روشيه Yves Rocher مخصص لتغذية الشعر العادي إلى الجاف الخالي من السولفات، وهذا الشامبو غني بحليب الكستناء العضوي، يقوم بتغذية الشعر وتنعيمه دون إرهاقه ويستعيد ليونته ويسهل تصفيفه.

9. شامبو ايف روشيه لتنعيم الشعر YVES ROCHER LISSAGE

شامبو تنعيم الشعر الخالي من السولفات، الغني بالأرز، يعمل على تنعيم الشعر وتمليسه ويحميه من الرطوبة.

10. شامبو ايف روشيه منقي ومنعش للشعر الدهني YVES ROCHER FRAICHEUR

شامبو ايف روشيه Yves Rocher غني بالطحالب العضوية من بريتاني، يقلل من الدهون الزائدة يحميه من الشوائب والتلوث. ويصبح الشعر أكثر نقاوة.
يميز هذا الشامبو المنقي والمنعش بإنه خالي من السولفات، للشعر العادي إلى الدهني، وهو يغسل الشعر بلطف وينقي الشوائب من الشعر ومن فروة الرأس.

11. شامبو ايف روشيه للشعر الكيرلي YVES ROCHER BOUCLES

شامبو ايف روشيه Yves Rocher للشعر الكيرلي الغني بخلاصة الكتان والخالي من السولفات، يقوم بتعزيز التشكيلة الجمالية للشعر الكيرلي ويصبح الشعر أكثر لمعاناً وإشراقاً.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول أنواع شامبو ايف روشيه Yves Rocher يمكنكم مشاهدة الفيديو أسفله فرجة ممتعة.
 
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والصلاح وصلى الله وسلم وبارك على نبينا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

تعليقات